وظيفة خدمة العملاء VIP في بنك مصر | Banque Misr
تأسس بنك مصر عام 1920، ليصبح أحد أبرز المؤسسات المالية في مصر والمنطقة. يتميز بنك مصر بتاريخه العريق ومساهمته الفعالة في التنمية الاقتصادية لمصر. يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، بدءًا من الحسابات الجارية والتوفير وحتى التمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية.
عن الوظيفة:
مسؤوليات موظف خدمة العملاء VIP في تقديم تجربة مصرفية ممتازة لعملاء البنك ذوي القيمة العالية، وذلك من خلال تنفيذ جميع المعاملات المصرفية وتوفير الدعم اللازم لهم. ويتعاون موظف الخدمة مع مدير العلاقات مع العملاء في تقديم وتسويق المنتجات والخدمات المالية للعملاء. كما يتولى مهمة ترشيح العملاء ذو القيمة العالية لمدير العلاقات مع العملاء . بالإضافة إلى ذلك، يقوم موظف خدمة العملاء بمهام متعلقة بتحديث البيانات ومتابعة البطاقات والهدايا المقدمة للعملاء VIP.
الشروط :
- مؤهل عالى
- خبرة في مجال البنوك من 0 إلى 3 سنوات
- خبرة في مجال المبيعات والتسويق للمنتجات المصرفية
- إجادة اللغة الإنجليزية
- مهارات تواصل ممتازة
- عدم الخضوع للاختبار في بنك مصر سابقًا
- عدم وجود أقارب حتى الدرجة الثالثة
- مقيم في القاهرة