وظائف فودافون مصر تطلب - خدمة عملاء و إدارة وسائل التواصل الإجتماعى.
1- Customer Service Advisor - خدمة عملاء
المسمى الوظيفي
نحن نبحث عن خريجين لبدء حياتهم المهنية كـ "مستشاري خدمة العملاء" في فودافون مصر من خلال التعلم من الأفضل في هذا المجال ومشغل الاتصالات رقم 1 في مصر.
ستبدأ العمل كموظف في Vodafone# منذ اليوم الأول وستتمتع بجميع المزايا الخاصة التي تأتي معها، وستحصل أيضًا على الخبرة والخبرة المناسبة التي تحتاجها لتنمو على المستوى المهني وتطور مسارك المهني.
- مهارات تواصل جيدة
- إجادة اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز
- العمر: الحد الأقصى 30 سنة
- حاصل على درجة البكالوريوس فقط
- الحسابات التي سيتم توظيفها: حساب المستهلك
وحساب الشركة ومركز الاتصال عبر الإنترنت (الحساب الفني)
- ميزة إضافية إذا كان لديك:
-خبرة سابقة في خدمة العملاء
-خبرة سابقة في الإنترنت عبر الهاتف المحمول أو دعم ADSL.
- شهادة CCNA
=======
2- #خدمة_العملاء - أخصائي المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى.
- مسؤول عن جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بفودافون.
إدارة كافة قنوات التواصل الاجتماعي؛ المراقبة والاستماع والتحليلات.
إدارة مراقبة ذكر العلامة التجارية.
التعامل مع الحملات التسويقية. النشر والإخفاء والتفاعل على جميع منصات التواصل الاجتماعي.
مسؤول عن مشاركة العلامة التجارية على جميع القنوات؛ تقييمات تطبيقات فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وإنستغرام، ولينكد إن، وتيك توك، وVF.
إنشاء تقارير وسائل التواصل الاجتماعي؛ تقييمات الحملات، وتحليل المنافسة، ومشاعر العلامة التجارية، وصوت العميل، والرؤية الشمسية، وتحليل هجوم العلامة التجارية، والصفحات المزيفة والمزيد.
التواصل مع فريق العلامة التجارية في الإعلان التجاري لاستراتيجية المحتوى وقرار وقت إطلاق الحملة بناءً على اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي.
التوافق مع فرق العمليات؛ تفاصيل المحتوى والأسئلة والأجوبة وإعلانات الوسائط وعلامات الحملة.
المسؤوليات الرئيسية وملكية القرار
مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة المحتوى:
قم بتعزيز معنويات العلامة التجارية من خلال إشراك ومراقبة أداء جميع قنوات التواصل الاجتماعي
(FB وTwitter وInstagram وYouTube وLinkedIn وTiktok).
(FB وTwitter وInstagram وYouTube وLinkedIn وTiktok).
راقب جميع اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي لتكون متقدمًا بخطوة على السوق، وتجنب هجمات العلامات التجارية واقتراح أفكار جديدة (ميزات جديدة وأساليب مشاركة وأفكار مبتكرة تعزز قسمنا) واستخدم أدوات الاستماع عبر وسائل التواصل الاجتماعي لجمع الأفكار والبيانات التحليلية للعلامة التجارية & مسابقة.
قم بإعداد جميع أنواع تقارير الوسائط الاجتماعية لدعم أداء العلامة التجارية والحملة.
حدد نوع التعليقات التي سيتم الرد عليها والمشاركة فيها وأي نوع سيظل صامتًا وقم بمواءمة جميع قرارات ردود وسائل التواصل الاجتماعي مع العلاقات العامة والعلامة التجارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مجموعة تطبيقات غرفة الحرب الخاصة بنا.
المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي:
مسؤول عن التفاعل مع المعجبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر جميع المنصات، باتباع إرشادات مجموعة VF وتوجيهات فريق التسويق/العلاقات العامة لدينا.
حدد نوع استراتيجية المشاركة لكل محتوى وعلى أي منصة.
إدارة وإخفاء التعليقات السلبية على المنشورات/الصفحة لدعم الصورة الإيجابية للعلامة التجارية.
حافظ على نبرة صوت العلامة التجارية عبر جميع القنوات.
الكفاءات الأساسية والمعرفة والخبرة
1-3 سنوات من الخبرة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.
ممتاز في الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات تحليلية قوية.
التدريب العملي على التعامل مع التقنية الخاصة بمنصات الوسائط الاجتماعية وأدوات إدارة علاقات العملاء والاستماع المختلفة.
مهارات العرض والتواصل ممتازة.
القدرة على العمل بفعالية ضمن الفريق.
متحمس وديناميكي ومرن واستباقي.
يجب أن يكون لديك المؤهلات الفنية / المهنية:
مايكروسوفت أوفيس: وورد، إكسل، باور بوينت.
التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي ومميزاتها.
الفهم العام لأنواع تقارير وسائل التواصل الاجتماعي.
تابعنا عبر التليجرام :
https://t.me/post4job